تحاليل وتوصيات السوق 11/03/2015 من شركة UFX.com

img

تراجعت بورصة وول ستريت يوم الثلاثاء، مع تزايد التكهنات بأن الاحتياطي الفيدرالي سيرفع أسعار الفائدة بحلول شهر يونيو/حزيران. هبط مؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 1.70%، انخفض مؤشر ناسداك بنسبة 1.67% وخسر مؤشر داو جونز 1.85% من قيمته. هبطت أسهم فيسبوك بنسبة 2.38% لتغلق عند 77.55$ للسهم.

ارتفع الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوياته في 12 عاما أمام سلة من العملات الرئيسية بفعل التوقعات برفع أسعار الفائدة واستمرار المخاوف بشأن الوضع في اليونان. من المتوقع اليوم أن يسجل تقرير مخزونات النفط 4.5 مليون مقابل 10.3 مليون سابقا.

انخفض اليورو إلى مستوى قياسي جديد أمام الدولار الأمريكي في ظل حالة عدم اليقين بشأن برنامج شراء السندات في منطقة اليورو. بصورة فنية، وحسب الرسم البياني لمدة ساعة، يتم تداول زوج اليورو/دولار دون مستوى المقاومة 1.0823 مع مؤشر RSI دون مستوى 50. قد يؤدي الحفاظ على هذا الوضع إلى تراجع السعر لمستويات قياسية جديدة، بينما من الممكن أن يؤدي الاختراق فوق مستوى المقاومة إلى عودة الزوج لمستوى 1.0900.

هبط الجنيه الاسترليني أمام الدولار الأمريكي مع تزايد التوقعات بقرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية.

تراجع الذهب إلى أدنى مستوياته في 4 أشهر ليغلق عند 1,161$ للأوقية، بعد أن أدى ارتفاع الدولار لأعلى مستوى له في 12 عاما إلى عمليات بيع واسعة النطاق في الأسواق العالمية. هبط النفط الخام بحدة ليغلق عند 48.96$ للبرميل بعد تقارير أفادت بأن منظمة أوبك لن تعقد اجتماعها الطارئ.

Author : شركة UFX للخدمات الماليه

شركة UFX للخدمات الماليه

RELATED POSTS

Comments are closed.