24OPTION

img

برزت شركة 24OPTION باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة التي يختارها العديد من المستثمرين عبر الإنترنت لمكانتها العالية في السوق والعائدات المرتفعة التي تقدمها. كما أنها تعتبر مثالية للمتداولين المبتدئين بسبب منصتها الواضحة وسهلة الاستخدام.

تقدم شركة 24OPTION نطاقات مرتفعة جدا لكل صفقة تداول. يمكن أن يكسب المتداولون ما يصل إلى 91% في كل صفقة. يتراوح معدل الخيارات للعديد من الدفعات ما بين 71% و85%. وبالتالي، فإنها توفر أفضل الفرص لتحقيق أرباح أعلى في مدة زمنية قصيرة. قم ببساطة باختيار السند والاتجاه الذي من المحتمل أن يتخذه السعر بناء على التوقعات في السوق.

تقدم شركة 24OPTION ميزة جديدة ومبتكرة تدعى “اختيار المتداول”. تتيح هذه الميزة للمتداولين نسخ أنماط كبار المستثمرين وتتبع الاتجاهات الحالية في أسواق الفوركس. بعبارة أخرى، بإمكان المتداولين مراقبة التحركات وأساليب تداول التي يستخدمها أفضل المتداولين ومحاكاتها. يمكن العثور على هذه الميزة في الجزء الأيمن من الرسم البياني للتداول. توفر كذلك تحديثات باستمرار أثناء عملية التداول. يمكن وصفها بأنها أداة مفيدة للغاية.

تقدم شركة 24OPTION العديد من السندات محل العقد للتداول. تشمل هذه السندات أزواج عملات الفوركس، الأسهم، السلع والمؤشرات. توفر المنصة أيضا 4 أنواع من الخيارات الثنائية وهي: High & Low، Boundary، 60-second options, وOne-Touch. تعتبر الخيارات الثنائية واحدة من الأسواق المالية الأكثر ربحا التي هيمنت على الأسواق العالمية خلال السنوات القليلة الماضية. يختار الكثير من المتداولين الخيارات الثنائية من أجل زيادة سيولة محفظة الاستثمار الخاصة بهم.  تجمع الخيارات الثنائية بين تحليلات يوم التداول والبدائل المربحة التي تتيح للمتداولين تحقيق أعلى نسبة من الأرباح. في الوقت نفسه، يمكنك تحقيق أرباح أكثر في وقت أقل.

24OPTION هي شركة منظمة من قبل CYSEC وتوفر خدمات في منطقة الاتحاد الأوروبي. تستخدم التكنولوجيا الأكثر تقدما وأساليب تداول سهلة الاستخدام. تعتبر خدمة العملاء الممتازة جزءا رئيسيا من الخدمات التي توفرها الشركة. يقال إنها شركة الخيارات الثنائية الرائدة في جميع أنحاء العالم.

Author : فارس السوق

فارس السوق

RELATED POSTS

Comments are closed.