EXNESS

img

تقوم شركة EXNESS بخدمة عملائها من المتداولين منذ عام 2008. في الواقع، تعتبر واحدة من شركات الوساطة الرائدة في مجال النقد الأجنبي وشبكات الاتصالات الإلكترونية أو ECN. ليس هناك حد أدنى للإيداع في حسابات الفوركس المصغرة، بينما الحد الأدنى المطلوب لحساب كلاسيكي هو 2,000$. يكون الإيداع لـECN ثابتا عند 300 دولار. يتوفر الدعم بـ13 لغة التي تشمل الإنجليزية واللهجات الآسيوية الأخرى، فضلا عن 23 لغة متوفرة على الموقع.

تقدم EXNESS فروق نقاط ثابتة ومتغيرة لحسابات التداول المختلفة. تنفيذ الصفقات هو أولوية قصوى بالنسبة للحسابات المذكورة. لدى حساب ECN وصول مباشر للسيولة ما بين البنوك. من الممكن إيداع الأموال من خلال العديد من خيارات الإيداع/التحويل. ومع ذلك، فإن الفوائد الرئيسية لاستخدام هذا المزود تشمل السحب الفوري للأموال عبر عمليات الدفع الإلكترونية المختلفة. مما يضمن تحكم المتداولين بأموال حساب التداول.

المنصات الأكثر شعبية لشركة EXNESS هي Meta Trader 4 وMeta Trader 5. الأخيرة لديها واجهة وسرعة محسنة. تعتبر منصات التداول الخاصة بشركة EXNESS مناسبة لأزواج العملات، العقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات أو CFDs. تم تصميم Web Trader لخوادم MT4 عن طريق المتصفحات دون الحاجة إلى تثبيت التطبيقات على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. تمتلك المنصة مزايا قوية وواجهة توفر بيئة تداول آمنة على الأجهزة النقالة وشبكة الإنترنت. هناك حساب تجريبي الذي يمكن الوصول إليه وتثبيته على الصفحة الأولى. يستخدم أي من الحسابات الحقيقية للتداول.

يمكن تفصح الصفحة المقصودة بدون تعقيدات. يمكن العثور على محول العملات، لائحة فروق النقاط المختلفة، الأخبار الاقتصادية والرزنامة المالية في الصفحة المذكورة. تحتوي منصة EXNESS على زر بحث يقوم بتوجيه المستخدمين إلى الصفحة الصحيحة بعد النقر. تقوم “المعاملات بدون عمولة” بإلغاء العمولات التي يتم تحصيلها على تجديد موارد حسابات التداول وسحب الأموال المخصصة لأنظمة الدفع. تعتبر هذه الميزة فريدة في أسواق اليوم. بإمكان متداولين الحصول على رافعة مالية نسبتها 1:2000، مما يقلل من متطلبات الهامش إلى حد كبير. يمكن إدارة استراتيجيات التداول بسهولة. تكون المعلومات دقيقة في حين يعمل نظام التصفح بسلاسة.

Author : فارس السوق

فارس السوق

RELATED POSTS

Comments are closed.