FINFX

img

ما هي FinFx Trading؟

هي أكبر شركة وساطة من نوع ECN و DMA التي تتخصص في خدمات التداول على شبكة الإنترنت للعملاء العالميين. حققت شركة FinFX سمعة مرموقة في أسواق العملات والسلع منذ أن بدأت العمل في عام 2010. لا تزال مكانتها تنمو، حسبما يؤكد العديد من أصحاب المصلحة.

يقوم المتداولون الجدد بفتح حسابات مع FinFX بشكل يومي. توفر المنصة للمستخدمين أخبار وأسعار السوق من البنوك الكبرى. كما أنها تقدم تطبيقات MetaTrader 4 وMetaTrader Mobile التي تعتبر متقدمة وذات كفاءة عالية. مما يتيح للمتداولين مراقبة تحركات السوق مباشرة أجهزة “آيفون” و”أندرويد”. توفر شركة FinFX رافعة مالية بنسبة 1:200 (تداول العملات والسلع) وتقدم للمتداولين الصغار فرصا جيدة لتحقيق الأرباح.

تتكون قاعدة عملاء FinFX من الآلاف من الأفراد والشركات من 100 دولة في جميع أنحاء العالم. تتم الصفقات بسرعة وموثوقية لبعض من أكبر البنوك في العالم. يستطيع المتداول استخدام نظام “Integral FX Grid” لتداول الفوركس. التعاون المباشر مع البنوك الكبرى يمكن شركة FinFX من ضمان أسعار السوق التنافسية والسيولة للعملاء.

تعطي الشركة أولوية لحماية أموال المتداولين وذلك عن طريق استخدام أكثر 50 مؤسسة مصرفية أمانا في العالم. تستخدم FinFX واحدة من أفضل شركات التدقيق في العالم (Price Waterhouse Coopers). توظف أشخاصا على درجة عالية من الكفاءة لمساعدة المتداولين على المشاكل الفنية والاستفسارات بشأن الحساب. كما وأقامت مكتبا لتقديم المساعدة عبر الإنترنت الذي يخدم العملاء على مدار 5 أيام في الأسبوع.

تعمل شركة FinFX وفقا للقوانين الفنلندية وتستخدم 4 لغات. وهي الفنلندية، الإنجليزية، الألمانية، والروسية. كما أنها توفر منصة MetaTrader 4 في 33 لغة مختلفة. علاوة على ذلك، فإن أدوات التحليل الفني تساعد على توقع اتجاه العملة وتراقب الصفقات في الوقت الحقيقي. الخوادم المخصصة والبرامج المتقدمة تضمن الاستجابة لتحركات السوق. هذا يؤدي إلى معالجة فعالة للصفقات ومستويات عالية من السيولة. تعتبر أفضل خيار لتداول الفوركس نظرا لنموذج التسعير الاستثنائي الذي تقدمه.

ما الذي يجعلها شعبية؟

تقدم FinFX برنامج الوسيط الذي يحرص على مكافأة المتداولين عند إحالة عملاء آخرين إلى منصتها. هذا الأمر يجعل شركة FinFX جديرة بالاهتمام.

هناك العديد من الفوائد لبرنامج الوسيط الذي تقدمه FinFX. يحصل العملاء على إمكانية الوصول إلى أنظمة STP، DMA وECN بالإضافة إلى العديد من منصات التداول عبر الإنترنت. هناك خطة تعويض أو عمولة خصم اعتمادا على حجم التداول الخاص بالعملاء. لن تؤثر الخصوم التي يحصل عليها الوسطاء على عمولات العملاء. يمكنك التركيز على أنشطتك دون أي آثار سلبية على الإحالات الخاص بك. إلى جانب ذلك، يعتبر نظام الإبلاغ مفيدا للغاية.

معدة FinFX أيضا لمديري الأموال الذين بإمكانهم إدارة المحافظ الاستثمارية للمؤسسات والأفراد. بواسطة هذه المنصة، يتم نقل جميع الصفقات عن طريق نظام STP. لهذا السبب ستكون شركة FinFX دائما واحدة من الشركات المفضلة لدى الجيل الجديد من متداولي سوق الفوركس.

Author : فارس السوق

فارس السوق

RELATED POSTS

Comments are closed.