GRAND OPTION

img

تعتبر شركة Grand Option واحدة من شركات الوساطة الكبرى في مجال الخيارات الثنائية. يقدم الموقع للمتداولين منصة تداول متقدمة. يعتبر موقعا تعليميا مع هيكل رسوم بسيط، مما يضمن عملية تداول خالية من العمولات. تكون الأرباح محمية. لا تحتوي الصفقات على فارق نقاط أو أي رسوم خفية.

مؤشر السندات يشمل العديد من السلع، العملات، الأسهم والمؤشرات. تتوفر الاستثمارات من خلال 4 أدوات مالية وهي High-Low، Short Term، One-Touch، وBoundary. وهي تطبيقات على الإنترنت لا تحتاج للتحميل.

يمكن للمستثمرين في الخيارات الثنائية الاستفادة من النسخة المحمولة التي تقدمها Grand Option. بإمكانك الحصول على وصول فوري وآمن إلى المنصة عن طريق الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة النقالة. يكون التداول متاحا 24/7 من أي مكان في العالم.

في الواقع، تعتبر شركة Grand Option للمتداولين الجدد وذوي الخبرة. تكون عملية التداول سريعة، سهلة ومريحة. تقوم Grand Option بتزويد المستثمرين بالأدوات اللازمة لاستكشاف الخيارات الثنائية ومضاعفة الأرباح المحتملة. يحصل المتداولون على دليل إلكتروني تفاعلي، ندوات عبر الإنترنت، وتقارير مالية يومية/أسبوعية.

هناك سمات أساسية في تداول الخيارات الثنائية التي سوف تساعدك على احترف التداول في فترة قصيرة من الزمن. يكتشف المتداولون الأسواق العالمية. قم بتسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك لاكتشاف سوق الخيارات الثنائية. تربطك بالأسواق المالية الكبرى في الولايات المتحدة، أوروبا وآسيا. تكون متوفرة على مدار 7 أيام في الأسبوع.

تسمح الميزة المخصصة للمتداولين بالتخلص من السندات غير المرغوب فيها وعرض فقط أدوات التداول المفيدة على المنصة. إذا قمت بتخصيص السندات المالية الخاصة بك، فمن الممكن العثور على السندات التي ترغب في تداولها على الفور. تتيح Grand Option للمتداولين تداول أكثر من 80 سندا.

Author : فارس السوق

فارس السوق

RELATED POSTS

Comments are closed.