HY MARKETS

img

يقع مقر شركة HY Market في لندن وتنظمها هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة. ما الذي يجعلها واحدة من منصات الرائدة؟ تعمل الشركة منذ أكثر من 30 عاما. هناك شيء واحد مؤكد: يرغب المتداولون في الحصول على وصول سريع ومباشر إلى أسواق المال في جميع أنحاء العالم.

خبرتها هي واحدة من الأسباب التي جعلت HY Market تطور أداة مبتكرة التي تسمح للعملاء بالاستثمار في أسواق مالية متعددة من حساب واحد.

تقدم HY Markets الخدمات المالية، التطوير العقاري، والتعليم في 3 قارات و20 دولة. وهي مسجلة أيضا في المراكز الحضرية الرئيسية مثل لندن، هونغ كونغ ودبي. مما يضمن للعملاء أن الشركة هي مؤسسة عالمية مرموقة. تضمن للعملاء وصول فوري إلى مجموعة متنوعة من متطلبات التداول.

بالمقارنة مع بعض مقدمي الخدمات، تفتح HY Markets المجال أمام المتداولين للانخراط في أسواق المال الشعبية مثل الذهب، الفضة، النفط، الغاز الطبيعي (US)، القطن، السكر، المؤشرات والأسهم.
الفوركس، المعادن والسلع هي المنتجات الاستثمارية الأسرع نموا في العالم. قم بفتح حساب مع HY Markets لمعرفة السبب وراء اختيار الملايين من المستثمرين تداول هذه الأسواق المشوقة. إذا قمت باختيار HY Markets، فستحصل على تنفيذ فوري لأسعار التداول المباشرة وفروق نقاط منخفضة. لا يوجد أي عمولات. هناك رافعة مالية عالية. وذلك إلى جانب خدمات دعم العملاء المتميزة.

خدمات ومزايا إضافية

يتم تأمين الاستثمارات الخاصة بك عن طريق برنامج تعويضات الخدمات المالية. تلتزم HY Markets بقواعد FCA الصارمة فيما يتعلق بأموال العملاء. تلتزم أيضا بسياسات برنامج تعويضات الخدمات المالية. FSCS تمثل صندوق التعويضات في المملكة المتحدة لعملاء شركات الخدمات المالية المرخص من قبل هيئة السلوك المالي. بعبارة أخرى، يمكن لـFSCS القيام بتسويات بموجب برنامج حماية العمل الاستثماري للمستهلكين في حالة عجزت شركة الخدمات المالية المشروعة عن تسوية المطالبات ضدها.

تصل المدفوعات التي يغطيها برنامج العمل الاستثماري إلى 50,000.00 جنيه استرليني (كحد أقصى) لكل زبون. يهدف البرنامج لمساعدة تجار التجزئة والمؤسسات الصغيرة. سياسات FCA المتعلقة بسندات العميل تجبر HY Markets على فصل الأموال على أساس يومي. يتم وضع هذه الأموال في حساب مصرفي منفصل الذي تمت الموافقة عليه من قبل الهيئة. هكذا، لا يمكن للشركة الحصول على هذه الأموال في حالة التصفية.

يتم فصل الاستثمارات النقدية الخاصة بك ولا يمكن استخدامها من قبل HY Markets لأهداف شخصية. سيتم وضع أموال المتداول في حساب مصرفي خاص.

Author : فارس السوق

فارس السوق

RELATED POSTS

Comments are closed.