PFD-NZ

img

تعمل شركة Pacific Financial Derivatives أو PFD-NZ من نيوزيلندا. رغم ذلك، تعمل شركة PFD التي تعمل بنظامي STP وECN على النطاق العالمي. حصلت هذه الشركة على تفويض هيئة السوق المالية في نيوزيلندا. هي عضو في مخطط تسوية المنازعات المالية النيوزيلندي وبورصة دبي للذهب والسلع. تضمن شركة PFD الأمن والفصل بين الأموال. تمتثل الشركة أيضا لصناعة العقود الآجلة أو صناديق تنظيم عملاء 1990 في نيوزيلندا حيث يتم إجراء مراجعة ربع سنوية لأموال العملاء.

تقدم الشركة منصات تداول فريدة من نوعها. كانت منصة MT4 منصة التداول الرئيسية في السنوات التسع الماضية. منصة Kiwi Trader هي تماما مثل Meta Trader 4 لكنها مصممة حسب الطلب. يتم تقديم العملة النيوزيلندية لحسابات “Trader Gold Zero”. لا يحدد هذا المزود أي حد أدنى للإيداع، التمويل أو السحب في كلتا المنصتين. منصة MT4 Multi Terminal هي أحد مكونات نظام التداول عبر الإنترنت وتعد مناسبة لـ”Money Managers” وكذلك العملاء ذوي الحسابات المتعددة. كما أنها تساعد على إدارة وتنظيم الصفقات المفتوحة، الطلبات المستقبلية ونقل الأخبار والأسعار عبر الانترنت. توفر كذلك الرسوم البيانية المتطورة وتدمج بين المؤشرات الأساسية.

مع منصات PFD، من الممكن تداول 15 زوجا من أزواج العملات الرئيسية. يتوفر فارق النقاط عبر التطبيق المصغر في الموقع من “FX Intelligence”. يمكن المقارنة في الوقت الحقيقي بين فارق النقاط الذي توفره شركة PFD وفارق النقاط الذي تعرضه شركات وساطة أخرى مثل FOREX.com، FX Direct Dealers وOANDA الوسيط عبر الإنترنت من كندا. تعمل PFD ستة أيام في الأسبوع مع خدمات دعم العملاء من الاثنين إلى السبت. تتوفر الدردشة على مدار 24/6 مع الدعم عبر الهاتف خلال 3 دورات لمدة 24 ساعة في الولايات المتحدة، أوروبا وآسيا. تعتبر منصة PFD-NZ سهلة الاستخدام، ويعد موقع الشركة بسيطا وواضحا. يمكن للمتداولين الاشتراك عبر الإنترنت أو تعبئة استمارة وإرسالها إلى شركة PFD.

Author : فارس السوق

فارس السوق

RELATED POSTS

Comments are closed.