TRADEO

img

يمكن وصف TRADEO بأنها فريدة من نوعها كونها تجمع بين منصة التداول الاجتماعي وبرامج الشراكة. في الواقع، انها واحدة من أحدث الاتجاهات في صناعة الفوركس. يرى بعض المتداولين أنها امتداد لتجربة التداول الاجتماعي التي تعتبر فريدة.

التداول الاجتماعي هو للجميع. يستطيع متداولو السوق إنشاء حساب ومراقبة الصفقات والتقييم الذي تحصل عليه في جميع أنحاء العالم. يحدث كل ذلك في الوقت الحقيقي. يمكن للمتداولين تحقيق الأرباح عن طريق نسخ أسلوب كبار المستثمرين الآخرين تلقائيا أو بطريقة متحفظة. في الواقع، تشير العديد من مراجعات التداول الاجتماعي إلى الازدواجية التلقائية أو التقليد. غالبا ما يتم إهمال العملية التعليمية التي يحصل عليها المتداولون.

قد لا تكون منصة TRADEO الأولى من نوعها. لكنها من بين الأحدث. الى جانب ذلك، يرتفع عدد المستثمرين في هذا المجال، مما يشير إلى الاتجاه الذي سيتخذه تداول العملات الأجنبية.  تكون مراقبة الصفاقات ومحاكاتها مجانية. تشمل المنصة الاجتماعية أدوات متعددة. تصبح التفاعلات أكثر من مجرد تحليل للسوق وهو ما يوفر تجربة اجتماعية ممتعة. يمكن للمستخدمين البدء مع حساب تجريبي أو فتح حساب حقيقي. الحد الأدنى لفتح حساب حقيقي هو 100$.

تشاركت شركة TRADEO مع Hogg Capital للاستثمارات المحدودة التي تعتبر المزود الحقيقي لخدمات الوساطة المالية المكتسبة من خلال المنصة. يعمل الحساب التجريبي لمدة غير محدودة، مما يسمح للمستخدمين بالتعرف على المنصة قبل اتخاذ القرارات الاستثمارية. هناك رافعة مالية عالية تصل إلى 1:200. يعتبر النظام الأساسي ثاقبا ويأتي مع برنامج تعليمي وقسم الأسئلة الشائعة التي من شأنها أن تكون مفيدة جدا للمتداولين الجدد.

يمكن لأصحاب الحسابات العادية المشاركة في الشراء أو البيع الفعلي من خلال منصة MT4 أو الطلب على الإنترنت. العيب الوحيد لمنصة MT4 هو أنه يجب عليك دخول المنصة أولا قبل استخدام مزايا التداول الاجتماعي. منصة TRADEO تقدم رزنامة مالية التي يمكن تصفيتها حسب أزواج العملات الأجنبية. توفر كذلك الأخبار المالية، أداة للدردشة وعمليات البث الاجتماعية التي تشمل توصيات التداول. تعتبر هذه أفضل ميزة تقدمها المنصة.

Author : فارس السوق

فارس السوق

RELATED POSTS

Comments are closed.