XCFD

img

اثبتت شركة XFCD نفسها من خلال المنصة سهلة الاستخدام والتي يمكن الاعتماد عليها لصرف العملات الأجنبية العالمية. قدمت تكنولوجيا استثنائية في مجال تداول العملات.

تطلق شركة XCFD أكثر من 700 أداة من حساب واحد وذلك بالإضافة إلى فروق الأسعار المنخفضة. ليس هناك أي رسوم خفية أو عمولات. بإمكانك بدء التداول بمبلغ 100 دولار أمريكي. يمكن للمستخدمين الدخول إلى المنصة عبر سطح المكتب، ماك، لينكس، أندرويد وآي.أو.إس.

مع XCFD، يحصل المتداولون على بونوص ترحيبي قدره 30 دولارا عند التسجيل. كما ويستطيع المتداولون التمتع ببونوص بقيمة 50% على الإيداع الأولي أو ما يصل إلى 600$ مقابل كل إحالة. تتيح الرزنامة المالية المباشرة للمستخدمين مراقبة الأحداث المهمة التي تؤثر على الأسواق المالية. قم بتصفية الرزنامة الخاصة بك حسب العملات، الأحداث الهامة والتواريخ. إنها أداة عملية للمتداولين المبتدئين.

تقدم شركة XCFD محول العملات. فقط ادخل المبلغ واختر العملات المطلوبة من القائمة المنسدلة. تظهر أسعار السوق في الوقت الحقيقي.

حاسبة أرقام فيبوناتشي تمكن المتداول من حساب نسب فيبوناتشي التصحيحية للأسهم أو الأسعار. تهدف إلى تحديد الاتجاه الصاعد أو الهابط. كل ما عليك القيام به هو إدخال القيم المرتفعة أو المنخفضة للسند المفضل لديك. هي أيضا أداة فعالة للتنبؤ بالسعر المستهدف. وفي الوقت نفسه، فإنها تتيح للمستخدمين الحصول على معلومات أساسية من خلال 4 أنظمة شعبية. يتم ذلك عن طريق تعبئة أعلى وأدنى مستويات ومستويات الإغلاق السابقة. تعتبر الحاسبة مفيدة لتحديد مستوى الدعم والمقاومة ونقاط الخروج من الصفقات.

يتم استعمال أداة “Forex Volatility” التي توفرها XCFD لقياس التقلبات اليومية لأزواج العملات الرئيسية والثانوية. تستند الحسابات إلى التغيرات في قيمة النقطة (pip) من يوم لآخر وتعديلات النسبة المئوية. وبطبيعة الحال، يعتمد ذلك على إطار زمني محدد. يمكن تحديد الفترات الزمنية عن طريق إدخال عدد الأسابيع.

من ناحية أخرى، تشير أداة “Currencies Heat Map” إلى مجموعة من الجداول التي تعرض نقاط قوة موازية لأزواج العملات الرئيسية. تقارن بين عملتين وتوفر معلومات حول سوق الفوركس عبر أطر زمنية مختلفة.

تقدم شركة XCFD أيضا رسوما بيانية متطورة التي تعطي لمحة شاملة عن أزواج العملات المتعددة. يستطيع المتداولون تعديل الرسوم البيانية عن طريق تغيير الفترة الزمنية. يمكن التركيز على مختلف الأقسام في الرسم البياني وإضافة مؤشرات جديدة مثل مؤشر القوة النسبية، المتوسط المتحرك والمتوسط المتحرك الأسي. من الممكن أيضا حفظ الدراسات وإنشاء منظومات جديدة.

لهذا السبب يعتبر شركة XCFD سهلة، سريعة وأفضل من غيرها.

Author : فارس السوق

فارس السوق

RELATED POSTS

Comments are closed.