XM.COM

img

XM.COM هي العلامة التجارية الموقرة لشركة Trading Points Holdings. هذا المزود الشهير للخدمات المالية يوفر إمكانية التداول عبر الإنترنت في الأسواق المالية الدولية. يمكن للعملاء الحصول على وصول إلى أكثر من 100 أداة نقدية التي تشمل النقد الأجنبي، المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة، ومؤشرات الأسهم، النفط أو الطاقة. يستطيع المتداولون الحصول على أسعار واضحة في الوقت الحقيقي، فارق نقاط منخفض، ورافعة مالية متغيرة.

تشدد شركة XM.COM على أهمية الإنصاف والسرعة في التداول. يمدح العديد من المتداولين الشركة لتصميمها منصات ومنتجات من الطراز الأول وتقديمها خدمة عملاء متميزة. يهدف كل ذلك لتعزيز الأداء. هذا هو ما يسميه أصحاب المصالح بـ”كفاءة التداول”.

تلتزم XM.COM بأخلاقيات العمل وعقدت العزم على تقديم تنفيذ ممتاز وضمان فروق أسعار ثابتة. تحرص على ألا تتسبب في التأخير الذي قد يكون له تأثير سلبي على عمليات التداول. أصبحت معروفة بسبب التطبيقات المستندة إلى الإنترنت مثل Meta Trader وWeb Trader. كما وتزود XM الأدوات اللازمة التي تهدف لرفع تجربة التداول إلى مستويات عالية. ميزة أخرى لاستخدام المنصة تتمثل في السماح للمتداولين بالقيام بأعمالهم التجارية على أساس الهامش الأيمن. تقدم الرافعة المالية في تداول العملات فرصا للربح بأقل قدر من الاستثمار. استثمر مبالغ بسيطة وحقق الأرباح من العملات الأجنبية بغض النظر عن وضع الاقتصاد أو الاتجاهات السلبية. لا توجد عوائق التي يمكن أن تعرض نتيجة التداول للخطر.

بمبلغ 1,000$ في حساب XM، من الممكن مضاعفة المبلغ 3 أو 4 مرات وفتح صفقات بمبلغ 3,000$ أو حتى 4,000$.  منصات XM.COM تشمل XM Meta Trader 4، XM Web Trader، XM Mac MT 4 أو Meta Trader for Mac، XM MT 4 Multi Terminal، XM I-Phone Trader، XM I-Pad Trader، XM DROID Trader و XM MAM Trader. واحدة من المنصات الأساسية هي XM Meta Trader 4 التي لا تحتوى على الأسعار (quotes). وهي قادرة على تحليل السوق عن طريق التقييم الفني وأخبار السوق ذات الصلة. يمكن للمستخدمين التداول يدويا أو من خلال إنشاء برنامج المستشارين الذي يضع طلبات المتداول بشكل تلقائي.

Author : فارس السوق

فارس السوق

RELATED POSTS

Comments are closed.